المعهد يشارك في مهرجان "كلنا الخفجي" السادس

افتتح محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع مهرجان "كلنا الخفجي" السادس ، بحضور مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان وعدد من مدراء ومسؤولي وأهالي المحافظة والمراكز التابعة لها ، وذلك على كورنيش الخفجي.

ويشارك المعهد في المهرجان لمشاركة أهداف المعهد مع المجتمع والخدمات التي يقدمها المعهد لطلابه وبرامجه التدريبية وكيفية الالتحاق بالمعهد.

وأوضح الهزاع في كلمة خلال الحفل المعد بهذه المناسبة أن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - تحرص كل الحرص على توفير الأمن والأمان وتكريس كافة الجهود لتوفير سبل العيش والراحة والرفاهية للمواطنين والمقيمين وزوار بلادنا الغالية , لافتا إلى أن انطلاقة مهرجان كلنا الخفجي السادس, جاء بفضل الله ثم بتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه اللذين ذلّلا جميع الصعاب والمعوقات لكي نصل إلى (مهرجان كلنا الخفجي) , مثمنا حرص سموهما على تقديم الافضل لإسعاد جميع فئات المجتمع. وقدم شكره للجنة المنظمة للمهرجان ولشركتي أرامكو لأعمال الخليج وأرامكو السعودية على رعايتهما ودعمهما للمهرجان.


22 مارس 2018 م

المؤسسون

الرعاة الرئيسيون

© Copyright 2012 SPSP All rights reserved.